محليات
موقع تويتر

تهديدات بن غفير: لن ندخل حكومة دون وزارة "تطوير الجليل والنقب"

تهديدات بن غفير: لن ندخل حكومة دون وزارة "تطوير الجليل والنقب"

هدد رئيس حزب "القوة اليهودية" عضو الكنيست صاحب التوجهات المُتطرفة "ايتمار بن غفير" عن انسحابه من مفاوضات تشكيل الحكومة الحالية مع رئيس المعارضة السابق، بنيامين نتنياهو، بحال عدم تسلمه الحقيبة الوزارية "تطوير الجليل والنقب".

وخلال خطاب ألقاه في مساء اليوم الثلاثاء أمام السلطة التشريعية (الكنيست) قال: “بدون وزارة تطوير مناطق الضواحي لن ندخل أي حكومًا، وليس عبثًا إننا نصر على تولي الوزارة المهمة للغاية نظرًا لأننا ما وعدنا جمهورنا به".

كما انه قد أضاف: “تعهدنا بالاعتناء بالنقب والجليل والضواحي الاجتماعية، وبدون أن نكون قادرين على الوفاء بما وعدنا به لن ندخل إلى الحكومة “.

كما وقد أعلن حزب "قوة يهودية" من خلال رئيس كتلته، "#ايتمار_بن_غفير" عن وقف المفاوضات مع رئيس حزب الليكود والمعارضة، "#بنيامين_نتنياهو"، قُبيل منتصف ليلة الأحد، حيث جاء فيه: " جاء انسحاب بعد الأنباء التي وردتنا عن تراجع حزب الليكود عن موافقته، على منح حزبنا وزارة "تطوير النقب والجليل والضواحي".

وأضاف البيان: "إن إعادة السيطرة على النقب والجليل والأرياف، وتطويرها هو وعدنا الإنتخابي الذي قدمناه الى جمهورنا، ونحن نريد أن نوفي بوعودنا الإنتخابية لجمهورنا، نحن لسنا في السياسية للبحث عن عمل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.