فلسطيني
مواقع التواصل الإجتماعي

جنين: اتصالات متبادلة لتحرير جثمان تيران فرّو بعد اختطافه من المشفى

تتواصل الاتصالات بين جهات اسرائيلية وفلسطينية من أجل تحرير جثمان الشاب تيران فيرو من دالية الكرمل، الذي لقي مصرعه أمس في حادث طرق قرب الجامعة الأمريكية في جنين. وتم فيما بعد احتجاز جثمانه من قبل مسلحين فلسطينيين في مخيم جنين.

وقالت مصادر اسرائيلية وفلسطينية ان اتصالات تتم على المستوى الأمني والرسمي في محاولة لإنهاء الملف.

من جهته قال الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية لإذاعة الشمس أن الجهود قد تنجح في الساعات القادمة من التقدم بالملف. الأمر الذي أكده أيضًا رئيس المجلس المحلي في دالية الكرمل، رفيق حلبي. 

وقالت مصادر فلسطينية في داخل المخيم أن الجهود فشلت حتى الساعة حيث يطالب المقاومين الفلسطينيين بتحرير جثمان محتجزة لدى اسرائيل.

أصيب ظهر البارحة شخصين من مناطق الداخل بجروح خطيرة نتيجة حادث طرق ذاتي وقع بالقرب من الجامعة الأمريكية في جنين .وقد تم نقل شخص منه بواسطة مروحية تابعة لنجمة داوود الحمراء الى المستشفيات بالبلاد وأفاد الناطق بلسان مستشفى رمبام بوصول أحد المصابين بحادث الطرق الذي وقع بالقرب ا من لجامعة العربيّة الأميركيّة، وصفت حالته بالحرجة جدًا. وتم الإعلان عن مصرع الثاني فيما بعد في مستشفى ابن سينا بجنين.

الى ذلك أعلنت فصائل مسلحة وكتبية جنين بتبينها عملية اختطاف الجثمان، وطالبوا الجهات الرسمية الاسرائيلية بتحرير الجثامين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.