محليات

"لن نعمل بالمجان" : تظاهرة صاخبة للسكرتيرات في تل أبيب

::
::

"لن نعمل بالمجان" : تظاهرة صاخبة للسكرتيرات في تل أبيب

تظاهر حوالي 1000 من العاملات في اقسام السكرتارية والعاملات الاداريات في المدارس ومديرات الحسابات، تظاهروا ظهر امس الاثنين مقابل مباني الحكومة في تل ابيب تحت شعار "لن نعمل بالمجان". تأتي هذه التظاهرة بعد رفض مركز الحكم المحلي ووزارة التعليم التفاوض مع الهستدروت التي تمثل آلاف العاملات والعاملين، بما يتعلق بزيادة أعباء العمل الملقاة على عاتقهن.

وقد رددت المتظاهرات شعارات جاء فيها "نحن هنا كي نُسمع صوتنا.. لا يعقل ان يلقوا على عاتقنا مهمات إضافية دون ان يكافئونا".

وتعود خلفية الأزمة بسبب القرار النابع من تطبيق برنامج "جيفن" في المدارس، وهو ما يعني عمليًا تخصيص مهام إضافية لموظفات الكادر الإداري بدء من تشغيل البرنامج المحوسب، مروراً بالتعامل مع المزودين الخارجيين، وتطبيق نماذج جديدة وتوفير ردود وحلول للمشاكل التي قد تظهر، إضافة الى إدارة الميزانيات الكبيرة وتحمل مسؤوليتها.

المربية أنصاف ياسين تحدثت لإذاعة الشمس.. استمعوا للمقابلة الكاملة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.