محليات

مدرسة "إقرأ" تغلق أبوابها والإضراب مستمر

::
::

تشهد مدرسة اقرأ الشاملة في قرية اللقية بمنطقة النقب، جنوبي البلاد، إضرابا مفتوحا بدءا من اليوم الإثنين، وذلك احتجاجا على اقتحام شاب ملثم المدرسة وإطلاق النار، أول أمس الأحد، الأمر الذي أثار حالة من القلق والاستياء بين الطلاب والمعلمين والأهالي.

وأعلن رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة اقرأ الشاملة، سليمان الصانع، عن الإضراب في حديث لإذاعة الشمس وقال إنه "في أعقاب ما حدث في مدرسة اقرأ من إطلاق نار في ساحة المدرسة وبحضور الطلاب نعلن عن الإضراب المفتوح حتى تتم تسوية الأمور وضمان سلامة أبنائنا".

ويدرس في المدرسة الشاملة نحو ألف طالب من اللقية، ويبلغ عدد أعضاء الهيئة التدريسية نحو 100.

وكانت وزارة التعليم والتعليم قد اختارت المربية أسماء الصانع مديرة للمدرسة الثانوية خلفا للمربي موسى الصانع الذي خرج للتقاعد. وعلى ما يبدو، لم يرق هذا الاختيار للبعض، إذ وقعت الأسبوع الماضي جرائم إطلاق نار خارج المدرسة، ما تسبب بحالة من الخوف بين الطلاب والمعلمين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.