رياضة عالمية

نتائج مباريات الإثنين في كأس العالم..

نتائج مباريات الإثنين في كأس العالم..

ايران تخسر بـ6 أهداف لهدفين مقابل انجلترا

أميركا وويلز تعادل 1 الى 1

هولندا تفوز على منتخب السنغال بهدفين نظيفين

شارك المنتخب الهولندي صدارة المجموعة الأولى مع الإكوادور، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على السنغال، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الإثنين، على أرضية ملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات نهائيات كأس العالم قطر 2022.ودخل المنتخبات المباراة في جولتها الأولى، عازمين على افتتاح التهديف مبكرا، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، لتسيير اللقاء بعد ذلك بالطريقة التي يريدانها، إلا أن قلة التركيز في اللمسة الأخيرة، والوقوف الجيد للدفاعين معا، حال دون تحقيق مبتغى الطرفين.

في مباراة امريكا ويلز حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب مباراة ويلز أمام الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم 2022.

ضغط منتخب أمريكا المباراة بضغط كبير في الشوط الأول من المباراة، وكان قريبًا في أكثر من محاولة لإحراز الهدف الأول في الدقائق الأولى من المباراة.

اما في مباراة ايران وانجلترا منتخب إنجلترا أنهى الشوط الأول متقدمًا بثلاثية دون رد، بدأت من الدقيقة 35 برأسية جود بيلينجهام بعد عرضية رأئعة من لوك شاو، تبعها هدف ثاني من بوكايو ساكا بتصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ال44، ثم جاء الدور على رحيم ستيرلينج بعد عرضية متقنة من هاري كين قبلها رحيم بقدمه اليمنى في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع، والذي جاء ب14 دقيقة بعد توقف المباراة ل10 دقائق من أجل إصابة حارس مرمى إيران.

هدف بيلينجهام حقق رقمًا رائعًا للاعب الشاب حيث أصبح أول لاعب من مواليد القرن 21 يسجّل هدفًا في منافسات كأس العالم، كما أنه ثالث أصغر لاعب في إنجلترا يشارك أساسيًا في كأس العالم، خلف مايكل أوين ولوك شاو، وبدوره حقق هدف ساكا رقم مميز حيث أصبح أول لاعب يسجل للإنجليز من نادي آرسنال، فيما سجل ستيرلينج أول أهدافه في كأس العالم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.