محليات

جرائم إطلاق نار: إصابة خطيرة في سخنين - ما الذي حدث؟

::
::

جرائم إطلاق نار: إصابة خطيرة في سخنين - ما الذي حدث؟

أصيبت شابة (31 عاما) في جريمة إطلاق نار في ارتكبت مساء الإثنين في بلدة بسمة طبعون، وذلك بعد ساعات على إصابة شاب، في الثلاثينيات من العمر، في جريمة إطلاق نار منفصلة ارتكبت في مدينة سخنين.

وأفادت الطواقم الطبية بأن جريمة إطلاق النار في بسمة طبعون أسفرت عن إصابة شابة بجروح "متوسطة الخطورة".

ونقلت المصابة لاستكمال العلاج في مستشفى "رمبام" في حيفا.

وفي وقت سابق، قدمت الطواقم الطبية التي استُدعيت إلى موقع الجريمة في سخنين، العلاجات الأولية للمصاب، ووصفت حالته بأنها خطيرة.

ونُقل المصاب إلى "المركز الطبي للجليل" في مدينة نهريا لاستكمال العلاج. وأشارت تقارير محلية إلى أن الجريمة ارتكبت على خلفية "جنائية".

وفي بيانين منفصلين، قالت الشرطة إنها شرعت بالتحقيق في ملابسات الجريمتين، ولم يُبلغ عن اعتقال مشتبه بهم أو اتخاذ أي إجراءات أخرى.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الجاري 2022 ولغاية اليوم؛ 93 قتيلا بينهم 11 امرأة، علمًا بأن حصيلة الضحايا في العام الماضي بلغت 111 ضحية بينها 16 امرأة.

المحامي محمود شاهين اللجنة الشعبية في سخنين تحدث لإذاعة الشمس عن واقع الحال في المدينة ورد فعل الشارع حول ما يجري.

المحامي محمود شاهين من اللجنة الشعبية في سخنين تحدث لإذاعة الشمس صباح اليوم في برنامج "اول خبر" مع الزميل جاكي خوري.

استمعوا للمقابلة الكاملة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.