محليات
بواسطة State Department photo by Michael Gross - U.S. Department of State, [1] وملكية عامة وhttps://commons.wikimedia.org/w/index.php?curid=46476202

قبول دعوى تشهير ضد أولمرت ضد عائلة نتنياهو

::
::

قبول دعوى تشهير ضد أولمرت ضد عائلة نتنياهو

قبلت محكمة الصلح في تل أبيب، اليوم، الأثنين دعوى تقدمت بها عائلة نتنياهو، ضد أولمرت بعد اتهامه بالتشهير، وذلك بعد وصف سارة زوجة نتنياهو أنها بحاجة لعلاج نفسي. وتم تغريمه بمبلغ 62 ألف شاقل.

وكانت قد طالبت عائلة نتنياهو المُكلف بتشكيل الحكومة القادمة، ورئيس الحكومة السابقة في إطار دعوى القذف والتشهير، بأن يقوم أولمرت بتعويضهم بمبلغ 837 ألف شاقل، وذلك بحجة أنه سبب له ضرر نفسي، بعد وصف أفراد العائلة أنهم مرضى نفسيين.

استضفنا في ظل هذه الأحداث في أروقة المحاكم، المحامي المتخصص بمثل هذه القضايا، محمد دحلة، ليحدثنا أكثر عن أبعاد وحيثيات هذه المحكمة والقرار.  


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.