عالمي

من يتحمل مسؤولية تلويث الطبيعة وأزمة المُناخ؟

::
::

من يتحمل مسؤولية تلويث الطبيعة وأزمة المُناخ؟

انتهى منذ يومين، مؤتمر المُناخ العالمي، والذي جمع عدد كبير من رؤساء العالم، حيث استضاف اليوم في برنامج "أول خبر" مع الزميل جاكي خوري، المدير العام لجمعية الإنسان والطبيعة "عميت براخا"، وذلك حول اتفاقية تعويض الدولة النامية من قبل الدولة الصناعية، على أضرار ألحقت بهم بفعل نمط الحياة لهذه الدول.

الأمر الذي سبب أزمة في داخل مؤتمر أزمة المُناخ، وذلك بعد اعلان الدول الصناعية عن نيتها إقامة صندوق بطريقة لا يؤدي الى تحمل هذه الدول المسؤولية عن تلوث الكرة الأرضية.

هذا وقد تطرق الزميل جاكي خوري حول قمة المناخ التي انعقدت خلال الأسبوع الماضي والتي عالجت الوضع المناخي في الشرق الأوسط ولفت النظر حول أهم الحلول للتخلص من المشاكل المناخية التي من الممكن أن تنتهي بكوارث طبيعية..وتطرق الى صندوق التعويض.

استمعوا للحوار عبر أثير إذاعة الشمس، عن الدول التي يجب أن تتحمل هذه المسؤولية..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.