محليات
موقع تويتر

بن غفير يوقف المفاوضات | مسار تشكيل الحكومة أصعب مما توقع نتنياهو

::
::

بن غفير يوقف المفاوضات | مسار تشكيل الحكومة أصعب مما توقع نتنياهو

أعلن حزب "قوة يهودية" من خلال رئيس كتلته، "#ايتمار_بن_غفير" عن وقف المفاوضات مع رئيس حزب الليكود والمعارضة، "#بنيامين_نتنياهو"، وذلك من خلال أعلنه عبر وسائل الإعلام، قُبيل منتصف ليلة الأحد، حيث جاء فيه: " جاء انسحاب بعد الأنباء التي وردتنا عن تراجع حزب الليكود عن موافقته، على منح حزبنا وزارة "تطوير النقب والجليل والأرياف".

وأضاف البيان: "إن إعادة السيطرة على النقب والجليل والأرياف، وتطويرها هو وعدنا الإنتخابي الذي قدمناه الى جمهورنا، ونحن نريد أن نوفي بوعودنا الإنتخابية لجمهورنا، نحن لسنا في السياسية للبحث عن عمل".

استضاف الزميل جاكي خوري، ضمن برنامج "أول خبر"، اليوم 21.11.2022، المحلل السياسي والصحفي "بنتسي روبين"، وذلك حول العقبات أمام نتنياهو لتشكيل الحكومة، وفرصة تشكيل حكومة قُبيل انقضاء المدة الممنوحه له بحكم القانون. استمعوا للتفاصيل..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.