رياضة عالمية

مونديال 2022: فوز مستحق لمنتخب الإكوادور على المُستضيف القطري في المباراة الإفتتاحية

انتهت قبل دقائق المباراة الاولى ضمن فعاليات مونديال قطر بخسارة صاحب الارض المنتخب القطري في لقاءه أمام منتخب الأكوادور.

‏وبهذا شهد مونديال قطر أول حالة خسارة لمباراة الافتتاح للمنتخب المستضيف في تاريخ كأس العالم، بعد خسارة قطر من الاكوادور بهدفين دون مقابل.

وقبل انطلاق المباراة، وجه الاتحاد القطري رسالة إلى جماهير العنابي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب: "المدرجات على أتم الإستعداد والجاهزية بإنتظار جمهورنا لمؤازرة منتخبنا".

انطلق البارحة الأحد، مونديال قطر 2022 الحدث الأكثر بروزًا عالميًا، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأوكوادوري على نظيره الـقطري بنتيجة 2-0. 

تواكب غرفة الأخبار الرياضية في إذاعة الشمس، لحظةً بلحظة المباريات، وذلك بعد انطلاق صافرة البداية للبطولة الأحب على قلوب الكرة المُستديرة، الذي سيستمر لمدة شهر تقريبًا. وتعتبر هذه البطولة أول مونديال يُقام على أرض عربية.

هذا وقد استضافت قطر الإكوادور في المباراة الافتتاحية للمونديال، على استاد البيت في مدينة الخور الشمالية، وهي مدينة تبعد خمسين كيلومترًا من العاصمة القطرية، الدوحة. وتستمر المنافسات على امتداد الشهر من الساحرة الُمستديرة.

وحضر المباراة في الملعب قرابة الستين ألف متقرّج، ومن ضمنهم أمير البلاد القطري، تميم بن حمد آل الثاني. هذا وقد توافد قادة العالم للمشاركة في هذه المباراة. حيث حضر العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، ونظيره المصري والسعودي. وكما أيضًا حضر المباراة رئيس جمهورية الإكوادور، بهدف تمثيل بلاده المُنافسة في المباراة الإفتتاحية والحفل الإفتتاحي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.