محليات

يافة الناصرة: لائحة اتهام بحق رجل (51 عامًا) بشبهة محاولة اختطاف فتاة في طبريا

يافة الناصرة: لائحة اتهام بحق رجل (51 عامًا) بشبهة محاولة اختطاف فتاة في طبريا

قدمت اليوم نيابة لواء الناصرة الى المحكمة المركزية في الناصرة، بحق عنان صالح (51 عامًا)، وهو رجل من يافة الناصرة، بشبهة محاولة اختطاف فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا، وذلك بهدف الإعتداء عليها جنسيًا.

وتعود القصة الى تاريخ 01.11.2022، أي في اليوم الذي أجريت فيه انتخابات الكنيست بمدينة طبريا، هذا وقد طالبت النيابة العامة من المحكمة تمديد اعتقال المتهم حتى انتهاء اجراءات القضائية بحقه.

ويستدل من لائحة الاتهام أن “المتهم عمل 17 عاما في كراج بطبرية، وقرر تنفيذ مخالفات جنسية بحق ضحية في فرصة متاحة. في يوم الانتخابات 1 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري وصل بسيارة تسلمها من مشغله إلى المحطة المركزية بالمدينة، بعد أن استبدل لوحتي الترخيص للسيارة”.

كما أنه جاء في لائحة الاتهام، اتهامات أخرى من ضمنها: "بعد أن رأى المتهم المشتكية قرر اختطافها بالقوة لسيارته بهدف اغتصابها. وعندما مرت من جانبه انقض عليها وحاول دفعها باتجاه السيارة. قاومته الضحية وصرخت ونجحت بالإفلات منه. وبعد تسلم الشرطة بلاغا من الفتاة اعتقلت المتهم، مشيرة إلى أن التحقيق مفتوح في كافة الاتجاهات بما فيها الاشتباه بأن الخلفية قومية، لكن هذا الاتجاه تبدد".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.