محليات

الشرطة : "اعتقلنا رجلين في منطقة تل أبيب، بشبهة الضلوع في حادث طعن شابين من الرينة"

الشرطة : "اعتقلنا رجلين في منطقة تل أبيب، بشبهة الضلوع في حادث طعن شابين من الرينة".

وصل الى غرفة أخبار إذاعة الشمس، بيانًا من الشرطة جاء فيه: "استمرارا للبلاغ الذي تلقته الشرطة حول،تعرّض شابين ( 31 عامًا ، 23 عامًا ) من الرينة ، للطعن الليلة الماضية على شارع 77 ، مما أسفر عن اصابة أحدهما بجروح خطيرة والاخر وصفت جروحه بالمتوسطة.

فقد تم اعتقال مشتبهين (30 و 40 عامًا ) من سديروت وعيلوط ـ، وقد تم اعتقالهما في منطقة تل أبيب".

حيث تعرّض شابين من بلدة الرينة، قضاء الناصرة، صباح اليوم الأحد إلى عملية طعن على شارع رقم 77 بالقرب من مفرق "تل كشيش"، بالقرب من "عيميك يزراعيل"، وأسفرت هذه العملية عن إصابتين خطيرة ومتوسطة.

ووصلت قوات شُرطّية وطواقم طبية الى المكان، بعد أن تلقت بلاغًا يفيد عن وقوع الحادث، حيث تبيّن بعد الفحص أن المصابين هما شاب يبلغ من العمر 31 عامًا، ووصفت إصابته بالخطيرة، كما أنه قد ظهرت عليه علامات عنف في الجزء الأوسط من جسده. في المقابل وبعد فحص الشاب الآخر الذي تواجد في المكان، تبيّن أن المُصاب هو شاب يبلغ من العمر 23 عامًا، وقد أصيب بجراح متوسطة.هذا وقد تم نقل المصابين الى المشفى، بهدف استكمال العلاج.

اما الشرطة بدورها فقالت أنّ التحقيق الأولي يُشير الى أنخ من المتوقع أن تكون خلفية الحادثة على ما يبدو أعمال شغب وزعرنة في الحيز العام، وأن التحقيقات ما زالت جارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.