فلسطيني

من يتحمل مسؤولية فاجعة غزة؟ - استمعوا للتفاصيل..

::
::

من يتحمل مسؤولية فاجعة غزة؟ - استمعوا للتفاصيل..

استضفنا صباح اليوم، 20.11.2022، ضمن برنامج "أول خبر" مع الزميل جاكي خوري، د.حسام الدجني، وذلك حول الفاجعة في غزة.

حيث قال اياد البزم الناطق باسم وزارة الداخلية فى قطاع غزة ان جميع من كانوا بالمنزل الذي تعرض للحريق بمخيم جباليا توفوا ولا يوجد مصابين من داخل المنزل.

وقال في مؤتمر صحفي ان الحريق ادى لوفاة 21 مواطناً،و تبيّن من التحقيقات الأولية أن تخزين كمية مادة البنزين داخل المنزل المحترق ساهم بتصاعد الحريق بشكل هائل ووقوع هذا العدد من الوفيات.وأعلن أن الداخلية شكلت لجنة مختصة للتحقيق في الحادث والوقوف على ملابساته كافة.

من جانبه أعلن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، يوم الخميس، أنه الحكومة الفلسطينية طالبت الاحتلال الإسرائيلي بفتح معبر إيرز لنقل الحالات الخطيرة جراء حريق مخيم جباليا.وذلك من أجل علاجها خارج قطاع غزة إذا تطلب الأمر الصحي لهم.

يشار الى أنّ الحريق اندلع مساء أمس الخميس حيث كانت العائلة تحتفل بعودة ابنها الذي يحمل شهادة دكتوراه من جمهورية مصر العربية، الزميل الصحفي أشرف أبو عمرة تحدث لإذاعة الشمس وقال بأنّ الحريق كانت حدثًا شديد الألم على غزة وأهلها..

استمعوا للحديث الكامل، وعن ماهية صورة الوضع في غزة، ومن يتحمل هذه المسؤولية..


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.