لايف ستايل

جمعية "الروح الطيبة" نحو توثيق التعاون في المجتمع العربي

::
::

جمعية "الروح الطيبة" نحو توثيق التعاون في المجتمع العربي

جمعية الروح الطيبة والسلطات المحلية نحو توثيق التعاون لتعزيز وتذويت قيم التطوع في المجتمع لعربي

قال هلال حاج يحيى مدير المجتمع العربي:" نعمل مع جميع السلطات المحلية العربية وفي القرى العربية التي تقع ضمن نفوذ مجالس إقليميه يهودية من اجل توسيع دائرة التطوع وعدد المتطوعين يسعى قسم التطوع مع السلطات المحلية المنبثق عن جمعية "الروح الطيبة" من مجموعة "أريسون" في السنوات الأخيرة الى توسيع دائرة التطوع وعدد المتطوعين في المجتمع العربي وذلك لتذويت وتعزيز قيم التطوع في نفوس الشبان من أبناء المجتمع العربي، في ظل اتساع دائرة العنف التي يشهدها المجتمع خاصة في العامين الأخيرين. وقد شهد التعاون ما بين جمعية الروح الطيبة من جهة والسلطات العربية المحلية من جهة ثانية قفزة نوعية بما يتعلق بتطوير وترسيخ التطوّع من خلال مُرافقة على أساس سنوي، وبمشاركة السلطات المحلية، ضمن فعالياتها في مجال التطوّع والتداخُل الاجتماعي. ويعتبر قسم التطوع مع السلطات المحلية العربية منصّة مهمة لعرض وتبادل المعلومات والخبرات والأفكار في موضوع التطوُّع، كما يقوم القسم بإقامة لقاءات دورية ومؤتمرات وفعاليات إثراء متنوعة. وكانت جمعية "الروح الطيبة" قد عملت مؤخرًا على تطوير مبادرة “تطوّع 365״، تهدف إلى بناء برامج سنويّة لدعم التطوّع في السلطات المحلّية ضمن منطِق “نَسِخ – لَصِق”، الذي يهدف إلى نَقل قِصَص النجاح من بلدة إلى أخرى، استرشادًا بالتجارُب الناجحة السابقة.

استضاف الزميل إيال حديد، ضمن برنامج "بيت العيلة"، مدير المجتمع العربي في جمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون، هلال حاج يحيى، وذلك حول المحور أعلاه. استمعوا للتفاصيل في التسجيل أعلاه…

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.