عالمي
موقع تويتر

قتيلان جراء سقوط صواريخ مجهولة المصدر في بولندا

::
::

قتيلان جراء سقوط صاروخ في بولندا

أفادت تقارير صحفية عن وقوع صاروخ في مدينة "برزبودو" بمنطقة لوبلين البولندية، الأمر الذي أسفر عن مصرع شخصين تواجدا في المكان.

هذا وتباينت الأخبار حول مصدر الصاروخ، وردود الفعل حول هذا الأمر. وتم عقد اجتماعًا وزاريًا بدعوة من رئيس الوزراء البولندي "ماتيوز موراويكي"، لبحث سُبل التعامل مع الحادث.

وقال رئيس الأمريكي جو بادين إن الولايات المتحدة ودول الناتو، تدعم التحقيق الذي فتحته الحكومة البولندية، والذي يهدف الى فتح ملف يحاول معرفة مصدر الصواريخ التي سقطت على الحدود البولندية الأوكرانية.

وأضاف بايدن إن النتائج الأولية التي وصلت الى البيت الأبيض تُرجح أن الصاروخ الذي سقط في بولندا أطلقته أوكرانيا بهدف اعتراض صاروخ روسي.

من جانبها نفت وزارة الدفاع الروسية صحة الادعاءات التي تتهم روسيا باطلاق الصاروخ، قائلة إن تصريحات المسؤولين البولنديين هي استفزاز متعمد للحكومة الروسية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.