محليات

اعتقالات على خلفية اقتحامات لقواعد الجيش، سرقة ذخائر وقنابل يدوية

اعتقالات على خلفية اقتحامات لقواعد الجيش وسرقة ذخائر وقنابل يدوية

أعتُقل مساء الأمس، شخصانِ من طوبا الزنغرية على خلفية اختراق معسكر للجيش بمنطقة الجولان والاستيلاء على كمياتٍ ضخمة من الذخائر. وكانَ الجيش الإسرائيلي قد أكّدَ أن معسكرا للجيش في الجولان، اختُرق وسُرقت منه كميةُ أسلحةٍ وذخيرةٌ كبيرة. وقال الجيشُ في بيانٍ رسميّ إن "أسباب السرقة وظروفها قيد التحقيق وستُحوّلُ المعلومات إلى النيابة العسكرية".

وفي ذات السياق اعتقلت الشرطة، صباح اليوم، ستة مشتبهين اثنين منهم من سكان رهط بشبهة سرقة سلاح من قاعدة للجيش ومحاولة تهريبه ووصل بيان من الشّرطة بان أفراد شرطة الشّمال ألقوا القبض على 6 مشتبهين اثنين من سكان رهط والآخرين يشتبه بأنهم من سكان الضّفة، متورطين في سرقة الذخيرة ومحاولة تهريبها في منطقة المروج إذ وجدوا بحوزتهم خمس قطع من السلاح بالإضافة لأمشاط الذخيرة، وعليه تمّت إحالتهم إلى محكمة الصّلح في النّاصرة التي وافقت على طلب الشرطة ومددت توقيفهم على ذمّة التحقيق حتّى يوم الثلاثاء المقبل 15.11.2022".  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.