فلسطيني

قوات الجيش الاسرائيلي تعتقل شاب (23 عامًا) من جنين بشبهة قتل الضابط نوعام راز

::
::

قوات الجيش الاسرائيلي تعتقل شاب (23 عامًا) من جنين بشبهة قتل الضابط نوعام راز

قامت قوات الجيش الاسرائيلي باعتقال شاب يبلغ من العمر 23 عامًا من جنين وذلك بشبهة تنفيذ عمليات عسكرية ضد قوات الجيش الاسرائلي، والتي أسفرت إحداها عن مقتل الضابط نوعام راز

وجاء في بيان صادر عن الشّرطة أنه: "في أعقاب معلومات استخباريّة قدمها جهاز الشاباك وفي عملية مشتركة لأفراد الوحدة الشّرطية الخاصة وقوات الجيش وحرس الحدود أُعتقل صباح اليوم المدعو صدقي مرعي في مدينة جنين. كما ضبطت القوات خلال اعتقاله سلاحًا من نوع M-16 ومسدسيْن في سيارته. المدعو صدقي أحمد مرعي البالغ من العمر (23 عامًا) من سكان مدينة جنين يعتبر ناشط عسكري مسؤول وقد تورط في سلسلة عمليات اطلاق نار نحو قوات الجيش ويشتبه أيضًا في تورطه بعملية إطلاق النار التي أسفرت عن مقتل الجندي في الوحدة الشرطية الخاصة نوعام راز، وخلال عملية الاعتقال أطلقت القوات النار نحو مسلح فلسطيني القى عبوة ناسفة نحونا".

الى هنا نص البيان.

استضاف الزميل مصطفى شلاعطة ضمن برنامج "يوم جديد"، الزميل الصحفي محمد عابد من مخيم جنين، وذلك حول التطورات الحاصلة وقت عملية اقتحام المخيم، استمعوا لما قاله عبر أثير اذاعة الشمس. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.