فلسطيني

ما هي الصورة في البلدة القديمة بالقدس بعد عملية الطعن؟

::
::

ما هي الصورة في البلدة القديمة بالقدس بعد عملية الطعن؟

القدس: عملية طعن في البلدة القديمة وأنباء عن إصابات، وعلى ضوء ذلك قمنا باستضافة الزميلة الصحفية فاتن عليان عبر أثير إذاعة الشمس، وذلك للحديث عن تطورات الوضع والتضييق على المواطن الفلسطيني في البلدة القديمة

هذا وأعلنت مصادر اسرائيلية ، صباح اليوم ، عن إصابة شرطيين إسرائيليين بعملية طعن نفذها شاب فلسطيني قرب أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك في البلدة القديمة بمدينة القدس ، فيما أطلقت القوات الإسرائيلية النار على المنفذ.وأفادت مصادر محلية بأن القوات الاسرائيلية أغلقت المنطقة بالكامل واقتحمت المناطق المجاورة، كما منعت الدخول إلى الأقصى والبلدة القديمة.

وأفادت مصادر عبرية أنه ومن المعلومات الأولية أن منفذ العمــلية في البلدة القديمة هو الشاب "بدر عامر" من بلدة بيت حنينا في القدس.

استمعوا لما قالته فاتن عبر في برنامج "يوم جديد"، مع الزميل مصطفى شلاعطة، اليوم 03.11.2022



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.