فلسطيني

الخليل: 20 شاقلًا لمن يقتلُ كلبًا ضالًا أو "يأسره"!

في الخليل: 20 شيقلاً لكل من يقتل كلباً أو "يأسره"!

أثار قرار رئيس بلدية الخليل تيسير أبو سنينة منح 20 شيقلاً لكل من يحضر كلباً أو يقوم بقتله في المدينة، ردود فعل متباينة.

وكان أبو سنينة قال في تصريحات إذاعية إنه قرر منح 20 شيقلاً لكل من يجر كلباً حياً أو مقتولاً للبلدية، في محاولة للحد من ظاهرة الكلاب الضالة في الخليل.

ورفض مواطنون على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الطريقة في الحد من ظاهرة الكلاب الضالة، مطالبين بالبحث عن طرق أكثر رحمة للحيوانات، بدل قتلها، في حين أيد آخرون هذه الطريقة، قائلين إن ظاهرة الكلاب الضالة خطيرة وقد تتسبب بما لا يحمد عقباه، خصوصاً مع الأطفال في الشوارع.

وتعتمد بلديات عديدة في الضفة الغربية طريقة قتل الكلاب بإطلاق النار للتخلص منها، في حين تعتمد أخرى كبلدية رام الله مثلاً طريقة القبض على الكلاب حية من خلال أقفاص مخصصة للإمساك بها دون أذيتها توضع داخل التجمعات السكنية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.