فلسطيني
بواسطة Moataz1997 - عمل شخصي وCC BY-SA 4.0 وhttps://commons.wikimedia.org/w/index.php?curid=37775461

بداية رفع الحصار عن نابلس

::
::

رفع الحصار عن نابلس

شرعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس، برفع إجراءات الحصار عن مدينة نابلس، وإزالة السواتير الترابية عن الطرقات والمحاور المؤدية للمدينة، وذلك بعد حصار وإغلاق استمر 3 أسابيع.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان مقتضب إنه "تقرر رفع القيود المفروضة على حركة المرور في نابلس، وفتح الحواجز على مداخل المدينة".

فى سياق متصل شهدت مدينة نابلس مواجهات مع قوات الجيش واشتباكات مسلحة في بعض المناطق، خلال التصدي لقوات اسرائيلية التي نفذت عملية اقتحامات ومداهمات واسعة للمنازل في المدينة.

وأفاد نادي الأسير بأن قوات الجيش شنت حملة اعتقالات واسعة تركزت في محافظات الخليل ونابلس وجنين ورام الله، حيث اعتقلت خلالها 20 فلسطينيا جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة مسلحة ضد المستوطنين وقوات الاحتلال. 

استضفنا في إذاعة الشمس، الزميل حافظ أبو صبرا، وذلك بهدف إطلاعنا على تطور الحال في نابلس هذا الصباح، استمعوا لما قاله عبر أثير إذاعة الشمس في التسجيل أعلاه…


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.