صحة

بروفيسور روني ميمون يتحدث للشمس عن الفحوصات الطبية والنسائية

::
::

بروفيسور روني ميمون يتحدث للشمس عن الفحوصات الطبية والنسائية

على ضوء قرار محكمة حيفا المركزية البارحة (الأحد، 31.10.2022)، حول الحكم بالسجن الفعلي على طبيب النساء الياس خوري (64 عاما)، الذي أدين العام الماضي بارتكاب جرائم جنسية ضد مريضتين في عيادته في الناصرة، بالسجن سبع سنوات. " وأمرت المحكمة الطبيب بتعويض المشتكيتين بمبلغ 120 ألف شيكل و 180 ألف شيكل.

وكان خوري يشغل منصب نائب لمدير قسم النساء والولادة في المستشفى الإيطالي بالمدينة. وتمت الاشتباه به قبل حوالي سنة بتهمة ارتكاب جرائم مشينة واغتصاب متعالجتين من النساء اللواتي توجهها اليه بهدف العلاج بعيادة خاصة يديرها.

استضاف الزميل جاكي خوري، بروفيسور روني ميمون، رئيس قسم النساء والولادة في المركز الطبي شمير، وذلك ضمن برنامج "أول خبر"، اليوم 31.10.2022. استمعوا للتفاصيل عن الفحوصات الطبية وتحديدًا النسائية..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.