فن وترفيه

شرح التاريخ والسياسية للشباب عبر المؤثرات البصرية

::
::

شرح التاريخ والسياسية للشباب عبر المؤثرات البصرية

تنطلق عبر وسائل التواصل الإجتماعي، مبادرة "تع نوضح" الشبابية، وهي عبارة عن مبادرة لفيديوهات مصورة قصيرة تشرح معلومات مبسطة بطريقة سلسة حول مواضيع سياسية ومعلومات حول الأحزاب السياسية في الداخل من معلومات تاريخية وأسباب تنشئة وحتى حاضر الأحزاب اليوم.

وتهدف هذا المبادرة الى شرح التاريخ والسياسة عبر وسائل تلائم جيل الشباب، حيث تعتبر عبر دراسات عديدة طُرق تعليم وكتابة التاريخ جافة، وعلى ضوء هذا المعطى انطلقت هذه المبادرة.

استضفنا في برنامج "بيت العيلة" مع الزميل ايال حديد، الناشط الإجتماعي ومقدم البرنامج، تامر عواد، وذلك عبر أثير إذاعة الشمس. لمعرفة أوسع عن هذا المبادرة وكيفية عملها ومحاور أخرى تتعلق بجيل الشباب الفلسطيني في الداخل، استمعوا للتسجيل أعلاه… 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.