فلسطيني
صورة متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي

ما هي صورة الحال في نابلس بعد الأحداث الدامية؟

:
:

يستمر الحصار على نابلس لأكثر من أسبوعين، ويتطلب الخروج والدخول اليها على المواطنين قطع مسافات وطرق فرعية بين القرى.. هذا بالإضافة الى أنه وحسب مصادر فلسطينية عن قام ثلاثة مطاردين معروفين على أنهم قادة مجموعة "عرين الأسود"، بتسليم أنفسهم الى أمن السلطة الفلسطينية، مساء يوم الأربعاء. وذلك بهدف الحصول على حماية في ظل تهديدات إسرائيلية باغتيالهم، بعد التطورات الحاصلة في الأسبوع الأخير، والحملة العسكرية المحدودة التي تشنها القوات الاسرائيلية بالشراكة مع الجيش الاسرائيلي، بتوجيه الوحدات الاستخباراتية الاسرائيلية.

وأشارت ذات المصادر أن من بين القادة الذي سلموا أنفسهم الى السلطة، محمود البنا ومجاهد عكوبة.

وأصدرت مجموعة عرين الأسود في نابلس، بيانا صحفيا، ترد فيه على الأنباء المتداولة حول تسليم عدد من قادتها أنفسهم للأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وقالت المجموعة في بيانها: إن مجموعة عرين الأسود لم تطلب من أي جهه رسمية أو أمنية أن تتسلم أيا من مقاتليها، وان من يقوم بتسليم نفسه من المقاتلين هذا قراره وخياره لا نقاش به.

وعلى ضوء هذا الحصار المفروض على محافظة نابلس، كل قراها، مدنها، ومخيماتها، استضاف الزميل مصطفى شلاعطة، ضمن برنامج "يوم جديد"، الزميل الصحفي حافظ أبو صبرا. وذلك بخصوص صورة الحال في نابلس…

استمعوا للحديث الكامل عن صورة الوضع في نابلس بعد كل هذه التطورات…


0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.