عربي
موقع تويتر

مصادر عسكرية سورية: صد عدوان اسرائيلي على محيط دمشق

مصادر عسكرية سورية: صد عدوان اسرائيلي على محيط دمشق

قالت وكالة الأنباء السورية "سانا" بأن مصدرًا عسكريًا يتبع للجيش العربي السوري ذكرّ انه حوالي الساعة 00:30 بعد منتصف اللليل، قامت قوات اسرائيلية باستهداف مناطق في محيط دمشق.

حيث قالت: "تصدت قوات الدفاع الجوية التابعة للجيش السوري، عدوان اسرائيلي بالصواريخ، كان قد استهدف بعض النقاط بمحيط العاصمة السورية، دمشق، الأمر الذي أدى الى سقوط وصد بعضًا منها.

وأشارت ذات المصادر أن الأضرار التي وقعت اقتصرت على المادية وليس الإنسانية. 

وقصف الطيران الحربي الإسرائيلي فجر اليوم ، أهدافا في محيط العاصمة السورية دمشق، في اعتداء هو الثالث من نوعه خلال اليومين الماضيين. وفي ذات السياق قالت مصادر دبلوماسية في المنطقة لوكالة رويترز، إن إسرائيل كثفت الضربات على مطارات سورية، منها مطار دمشق الدولي، لتعطيل استخدام إيران المتزايد لخطوط الإمداد الجوي لإيصال الأسلحة إلى حلفائها في سورية ولبنان، ومنهم حزب الله. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.