فلسطيني
صورة متداولة على مواقع التواصل الإجتماعي

ما هي صورة الحال في نابلس بعد أكثر من أسبوعين على الحصار؟

::
::


ما هي صورة الحال في نابلس بعد أكثر من أسبوعين على الحصار؟

يستمر الحصار على نابلس لأكثر من أسبوعين، ويتطلب الخروج والدخول اليها على المواطنين قطع مسافات وطرق فرعية بين القرى..

وعلى ضوء هذا الحصار المفروض على محافظة نابلس، كل قراها، مدنها، ومخيماتها، استضاف الزميل مصطفى شلاعطة، ضمن برنامج "يوم جديد"، الزميل الصحفي جاكي خوري، والناشط النابلسي سرحان كويكات. وذلك بخصوص صورة الحال في نابلس… حيث تم فجر الأحد، 23.10.2022، حدوث انفجار في داخل البلدة القديمة بنابلس أسفر عن استشهاد شاب. وتبين فيما بعد أن الإنفجار كان بفعل تفعيل عبوة ناسفة موجودة في داخل دراجة نارية، وأن الشهيد هو الشاب "تامر كيلاني"، ويعتبر أحد قادة مجموعة "عرين الأسود" التي تشغل بال القوات الاسرائيلية منذ أشهر.

هذ وقد أعلنت مجموعة "عرين الأسود" عبر قناتها على تطبيق تيلغرام، أن اسرائيلي قد قامت باستهداف أحد قادتها في البلدة القديمة بنابلس، وذلك عن طريق تفجير دراجة نارية. وأن الإنفجار قد وقع تقريبًا الساعة 01:20 فجر يوم الأحد، الأمر الذي أدى الى إصابته بجراح خطيرة أدت الى استشهاده فيما بعد.

استمعوا للحديث الكامل عن صورة الوضع في نابلس بعد كل هذه التطورات… 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.