فلسطيني
من مكان العملية مواقع التواصل الإجتماعي
فلسطيني
الفتى محمد أبو قطيش، مواقع التواصل الإجتماعي

استقرار الحالة الصحية للفتى المُصاب بزعم تنفيذ عملية في الشيخ جراح

صرح المحامي المقدسي، فراس الجبريني، الذي يترافع بشكل أولي عن الفتى محمد أبو قطيش (16 عامًا) الذي أصيب برصاصة في حي الشيخ جراح، بزعم تنفيذه عملية طعن، عن استقرار الحالة الصحية للفتى في الساعات الأخيرة. وقد كانت مركز الإصابة في رئة أبو قطيش اليمنى، وهو الآن يتواجد في قسم العناية المكثفة بمشفى "هداسا" بالقدس، رهن الإعتقال.

هذا وقد تم استدعاء والدة الجريح الفتى الى التحقيق، كما قد تم مُسبقًا. ومسبقًا أوضح المحامي أن قوات الشرطة استدعت والدة الفتى الجريح أبو قطيش للتحقيق. حيث قامت الشرطة الاسرائيلية، مساء السبت، باقتحام منزل الفتى محمد رجب أبو أبو قطيش. وعلى أثر هذا الإقتحام باعتقال والد وشقيق الفتى أبو قطاش، بعد احتجاز أفراد عائلته داخل المنزل.

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

"قرب الساعة 16:15، تلقت الشرطة بلاغاً عن حادث طعن أحد المشاة على طريق بار ليف - الأيام الستة في مدينة أورشليم القدس. المشتبه طعن أحد المارة بواسطة سكين ولاذ بالفرار من المكان. تم إجلاء شخص مصاب بجروح خطيرة من مكان الحادث (وفقاً للمسؤولين الطبيين) وهو يتلقى العلاج الآن في المستشفى.

وصلت قوات كبيرة من الشرطة بقيادة قائد لواء أورشليم القدس، اللواء دورون تورجمان، إلى مكان الحادث في وقت قصير، وأغلقت مكان الحادث وبدأت في البحث عن المشتبه.

قبل دقائق، ضبط شرطي من مركز شرطة شاليم للواء أورشليم القدس المشتبه بتنفيذ عملية الطعن وهو يحمل في يده جسم مشبوه في منطقة الشيخ جراح. عندها طارده الشرطي، فإستدار المشتبه به تجاهه وبيده جسم مشبوه, عندها شعر الشرطي أن حياته في خطر فقام بتحييده.

خلال هذه الدقائق، يجري قائد لواء أورشليم القدس، اللواء دورون تورحمان، تقييمًا للوضع في مكان الحادث ويوجه التعلميات حول إستمرار النشاط الميداني والتحقيقي المطلوب."

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.