فلسطيني

عملية طعن في الشيخ جراح: إطلاق النار على المنفذ وإعتقال ذويه

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

"قرب الساعة 16:15، تلقت الشرطة بلاغاً عن حادث طعن أحد المشاة على طريق بار ليف - الأيام الستة في مدينة أورشليم القدس. المشتبه طعن أحد المارة بواسطة سكين ولاذ بالفرار من المكان. تم إجلاء شخص مصاب بجروح خطيرة من مكان الحادث (وفقاً للمسؤولين الطبيين) وهو يتلقى العلاج الآن في المستشفى.

وصلت قوات كبيرة من الشرطة بقيادة قائد لواء أورشليم القدس، اللواء دورون تورجمان، إلى مكان الحادث في وقت قصير، وأغلقت مكان الحادث وبدأت في البحث عن المشتبه.

قبل دقائق، ضبط شرطي من مركز شرطة شاليم للواء أورشليم القدس المشتبه بتنفيذ عملية الطعن وهو يحمل في يده جسم مشبوه في منطقة الشيخ جراح. عندها طارده الشرطي، فإستدار المشتبه به تجاهه وبيده جسم مشبوه, عندها شعر الشرطي أن حياته في خطر فقام بتحييده.

خلال هذه الدقائق، يجري قائد لواء أورشليم القدس، اللواء دورون تورحمان، تقييمًا للوضع في مكان الحادث ويوجه التعلميات حول إستمرار النشاط الميداني والتحقيقي المطلوب."

مساء السبت، قامت الشرطة الاسرائيلية باقتحام منزل الفتى محمد رجب أبو أبو قطيش، وهو من سكان مخيم شعفاط، وكان محمد قد أصيب برصاص الشرطة بزعم تنفيذه عملية في الشيخ جراح بالقدس.

وعلى أثر هذا الإقتحام باعتقال والد وشقيق الفتى أبو قطاش، بعد احتجاز أفراد عائلته داخل المنزل. 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.