فلسطيني

إغتيال قائد في عرين الاسود عن طريق تفجير دراجة نارية بنابلس

::
::

فجر اليوم الأحد، 23.10.2022، انفجار في داخل البلدة القديمة بنابلس أسفر عن استشهاد شاب. وتبين فيما بعد أن الإنفجار كان بفعل تفعيل عبوة ناسفة موجودة في داخل دراجة نارية، وأن الشهيد هو الشاب "تامر كيلاني"، ويعتبر أحد قادة مجموعة "عرين الأسود" التي تشغل بال القوات الاسرائيلية منذ أشهر.

هذ وقد أعلنت مجموعة "عرين الأسود" عبر قناتها على تطبيق تيلغرام، أن اسرائيلي قد قامت باستهداف أحد قادتها في البلدة القديمة بنابلس، وذلك عن طريق تفجير دراجة نارية. وأن الإنفجار قد وقع تقريبًا الساعة 01:20 فجر يوم الأحد، الأمر الذي أدى الى إصابته بجراح خطيرة أدت الى استشهاده فيما بعد.

وردًا على ذلك قامت المجموعة بنعي الشهيد، ووعدت اسرائيل بالرد على هذه العملية.

استضفنا في برنامج أول خبر" الزميل الصحفي حافظ أبو صبرا، الذي أطلعنا بدوره على تفاصيل العملية وتطورات الوضع في نابلس، استمعوا للتفاصيل… 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.