فلسطيني

نابلس| إصاباتين بالرصاص المعدني وحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع خلال مواجهات مع الجيش الاسرائيلي

أصيب فلسطينيان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وآخرون بالاختناق بالغاز المسيل للدموع، الجمعة، خلال قمع جيش الاحتلال الإسرائيلي فعالية لكسر الحصار على حاجز بيت فوريك شرق نابلس.

وأشارت مصادر فلسطينية إلى أن قوات الجيش تحتجز طاقما طبيًا تابعًا للهلال الأحمر والإغاثة الطبية، وفتشت مركبات الإسعاف، واستولت على بعض المواد من متطوعي الإغاثة، ومنعت الطواقم من المرور عبر الحاجز.

يُشار الى أنّ الأحداث الأمنية المتوترة لم تتوقف منذ أكثر من شهر وتحديدًا عندما بدأ نشاط مجموعة من الشبان الفلسطينيين الذين يطلقون على نفسهم اسم "عرين الأسود" والذين يتخذون من مدينة نابلس كمقر لهم..

ويستمر الحصار الاقتصادي وفرض إغلاق مداخل ومخارج المدينة منذ أكثر من 10 أيام، مما يجعل المدينة تعاني من عجز اقتصادي حقيقي كما جاء في تصريحات مراسلي إذاعة الشمس في نابلس..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.