عالمي
صورة متداولة على مواقع وسائل التواصل الإجتماعي

انفجارات تهز العاصمة الأوكرانية كييف، وأنباء عن غارات جوية كثيفة

تُفيد تقارير إعلامية عديدة منذ ساعات صباح اليوم، عن سماع دوي انفجارات عديدة في العاصمة الأوكرانية كييف، وقد تناقلت أيضًا وسائل التواصل الإجتماعي صورًا ومقاطع فيديو تُظهر تصاعد أعمدة الدخان في المدينة.

ها وقد أكد عمدة كييف عبر حسابه في تطبيق "تيلغرام"، فيتالي كليتشكو، عن وقوع الإنفجارات في مركز العاصمة الأوكرانية، مضيفًا أنه يتم إرسال خدمات الطوارئ الى الموقع، وأن تفاصيل أخرى ستتبع في وقت لاحق.

وتفيد ذات التقارير الإعلامية عن الهجمات قد أسفرت عن قتلى وجرحى، هذا بالإضافة الى ضرر كبير في البنى التحتية بالمنطقة.  

ويأتي هذا الارتفاع بوتيرة القصف بعد يومين من عملية تفجير جسر جزيرة القرم الاستراتيجي، الذي يعتبر من أهم المرافق الحيوية التي تساهم في مد المعونات والعتاد العسكري، للجنود الروس في الأقاليم التي سيطر عليها الجيش الروسي. وكان انفجار لشاحنة مفخخة قد وقع ما أدى الى تضرر الجسر، الأمر الذي سبب اشتعال النار في عدد من العربات التي تقوم بنقل الوقود في قطار، كان متوجه الى شبه جزيرة القرم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.