مصرع شاب (29 عامًا)، صباح الثلاثاء 04.10.2022، وذلك جراء تعرضه لجراح بالغة والتي أصيب جراء حادث طرق بين مركبتين بالقرب من بلدة كفر مندا، وتحديدًا على مفرق "هموفيل". كما أيضًا تُشير التقارير الى إصابة أخرى لشابة تبلغ من العمر 25 عامًا، ورضيع بجراح خفيفة.

ونشر الناطق بلسان "داوود الحمراء" بيانًا فحواه: "تلقى مركز داوود الحمراء في منطقة كرمئيل بلاغًا حول حادث طرق وقع بين سيارتين على شارع 784، وبالقرب من حانتون. هذا وقد اظطر الطواقم الطبية إعلان وفاة شاب يبلغ من العمر 29 عامًا، بعد أن عُثر عليه داخل السيارة مع إصابة بالغة بالرأس، ومن دون أي علامات للحياة. وكما أن الطواقم الطبية قد عملت تقديم الإسعافات الأولية لمصابة أخرى تبلغ من العمر 25 عامًا، ورضيع (عامان)، وهما بحالة طفيفة، وأحيلا لاستكمال العلاج في مستشفى رمبام في حيفا".

انتهى نص البيان.

الشاب مالك أبو رومي من مدينة طمرة هو ضحية حادث الطرق وفقًا لمصادر محلية عديدة 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.