محليات

إصابة متوسطة لعامل (24 عامًا) في مدينة سخنين بعد سقوطه عن علو

أفاد الناطق بلسان "نجمة داوود الحمراء" عن حادثة سقوط لعامل من ارتفاع، في ورشة بناء في مدينة سخنين، وأفادت ذات المصادر أن العامل يبلغ من العمر 24 عامًا. هذا وقد أسفرت حادثة السقوط عن إصابة الشاب بجراح قُدرت من قبل الطواقم الطبية على أنها متوسطة.

وجاء في البيان الذي نشرته نجمة داوود الحمراء: "وصل اليوم الى مركز بلاغات نجمة داوود الحمراء، قرابة الساعة 13:00، بلاغًا يفيد بوقوع حادثة سقوط لعامل عن علو في مدينة سخنين، الجليل الأسفل. وقد وصلت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء الى ورشة البناء ومكان الحادث، حيث قدمت له الإسعافات الأولية، وأحيل بعدها الى مستشفى الجليل الغربي في نهاريا لاستكمال العلاج، وجدير بالذكر أن مركز الإصابة كان الرأس،".

الى هنا نص البيان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.