محليات
تصوير عمال المشفى
محليات
تصوير عمال المشفى

الناصرة: مظاهرة لنقابة العمال في مستشفى الفرنسي

تستمر الخطوات الاحتجاجية التي يقوم بها موظفي وعمال المشفى الفرنسي في الناصرة، حيث تظاهرت نقابة العمال ومناصريها اليوم في ساعات الظهيرة، شارع بولس السادس، مدينة الناصرة.

وأعلنت نقابة العمال في المشفى الفرنسي في الناصرة، الأسبوع الماضي، الأربعاء 28.09.2022 عن إضراب مفتوح للعمال سيستمر حتى إشعار آخر، احتجاجًا على ظروف العمل في المشفى، واستمرار الخلاف الدائر منذ فترة طويلة بين إدارة المشفى والنقابة.، وذلك بعد فشلهم في التوصل الى إتفاق حول رؤيا تقضي بتحسين ظروف العمل التي يعاني بسببها عمال من قطاعات مختلفة في المشفى.

وكان الإضراب قد بدأ منذ يوم الخميس الماضي، في كل أقسام المشفى باستثناء قسم الطوارئ. جدير بالذكر أن الحوار بين نقابة العمال وادارة المشفى التي باءت بالفشل مُستمر منذ ثلاث أعوام. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.