فلسطيني
صورة توضيحية

تطورات الوضع في الضفة الغربية منذ يوم أمس

::
::

استضاف الزميل مصطفى شلاعطة، الصحفي أكرم النتشة، وذلك بخصوص الغليان الحاصل في مناطق متفرقة في الضفة الغربية.

وتشهد المحافظات المختلفة غليانًا نظرًا لحجم انتهاكات المُدقسات وارتفاع في عدد الشهداء في المنطقة. وكان آخرها عن استشهاد شابين من المخيم بفعل إطلاق النار عليهم من قبل الجيش الاسرائيلي المتواجد في المنطقة.

وكشفت مصادر خاصة للشمس أن الشهيدين هما الشابين باسل بصبوص وخالد الدباس. بالاضافة الى جراح لشاب آخر تواجد في السيارة، وبينت فيديوهات منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام الجنود بمصادرة المركبة التي استقلها الشبان الثلاثة، بالاضافة الى احتجاز الجثمان، واعتقال الجريح.

وتشهد الضفة الغربية تصعيدًا وتوترًا، حيث وصل عدد الشهداء منذ بداية العام الجاري الى 167 حسب التجمع الوطني لأسر الشهداء، منهم 51 شهيدًا في الحملة العسكرية التي شنتها الحكومة الاسرائيلية على قطاع غزة في مايو الماضي.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.