محليات
صورة من فيديو الذي نشرته الشرطة

الشرطة: لائحة اتهام مقتربة بحق شابين من القدس، استخدما المشفى لرمي زجاجات حارقة

صرحت الشرطة الاسرائيلية في لواء القدس أنها قد انهت في الأيام القليلة الماضية تحقيقًا حول قيام شابين بالتنكر كمريضين في مستشفى المقاصد، وذلك بهدف الوصول الى مناطق استراتيجية تسمح بالقاء مواد حارقة، حيث قاموا برمي زجاجات حارقة واسطوانات غاز من شبابيك المشفى باتجاه حافلات تمر في المكان.

وذكر البيان: "قام شابين قبل شهر بالدخول المستشفى المقاصد في القدس، وجلسا على كرسي متحرك وتظاهرا أنهما مريضان، كل هذا من أجل القاء زجاجات حارقة واسطوانات غاز من المستشفى باتجاه حافلات تمر في المكان، وذلك في الوقت الذي كان يقام حفل في حي الطور في القدس ولم يصب أحد بأذى".

ثم أضاف البيان :" مع استمرار التحقيقات تبين أن المشتبهين من سكان الطور ( 17 ، 19 عامًا )، حيث تم اعتقالهما بتاريخ 20/9/2022، ومع انتهاء التحقيقات تم اليوم تقديم تصريح مدع ضدهما وتمديد اعتقالهما حتى 6/10/2022 تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضدهما".

الى هنا نص البيان 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.