علوم وتكنلوجيا

بعد 3 سنوات من انطلاقتها: غوغل توقف منصتها "ستاديا للألعاب"

قالت شركة غوغل بأنها ستنهي اطلاق اصدارات جديدة على منصتها "ستاديا للألعاب" بعد 3 سنوات من إنطلاقتها، وذلك وقفًا لوكالات اخبارية عديدة، ولمنشور على مواقع التواصل الإجتماعي. وكانت المنصة التي انطلقت في عام 2019، قد وعدت الجمهور التابع لها بأنها سوف تقوم بنقل منصات اللعب لمستوى جديد، الا انها لم تستطع أن تجذب الجمهور خلال هذه السنوات.

وقالت شركة غوغل إنها ستعيد جميع مقتنياتم منصة ستاديا التي بيعت من خلال متاجرها المتفرقة في البلاد. لكن وبالرغم من ذلك، ستتيح المنصة استمرار اللاعبين في الوصول الى مكتبة الألعاب الخاصة حتى المنتصف الثاني من شهر كانون الثاني. 

وخلافًا لما توقعته الشركة ومنصة ستاديا، الا أن مستوى التباطؤ في الطلب على استخدام المنصة قد زاد في الأشهر القريبة. وقد صرح نائب الرئيس والمدير العام للشركة، فيل هاريسون، في منشور عبر تويتر "على الرغم من قيام شركة ستاديا باتباع نهج وأساس تقني قوي من الممكن أن يجذب عدد كبير من مستخدمي ومستهلكي هذه الألعاب، الا أن الأمر قد سار عكس ما توقعنا، ولم نستطع جذب الجمهور الكافي".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.