محليات
تصوير الشرطة

قائد شرطة الناصرة للشمس : توجيه سلاح باتجاه عناصر الشرطة هذا معناه الرد الفوري

[[audio id=596624 title=ران اوفير]

استضاف برنامج أول خبر مع الزميل جاكي خوري، صباح اليوم 02.10.2022 قائد شرطة الناصرة "ران أوفير"، وذلك عن قضية حادثة مقتل شاب من مدينة الناصرة في يوم الخميس الماضي، واصابة اخر بجراح خطيرة، بعد تبادل لإطلاق النار.

وأفادت جهات شُرطية عن قيام أفراد منها باطلاق النار تجاه سيارة تواجد فيها أربعة أشخاص، وذلك ردًا على إطلاق النار باتجاه الشرطة، الأمر الذي تطور عقب حادثة اطلاق نار على منازل في الناصرة. وتعود الحادثة حسب قائد الشرطة الى خلافات عائلية تتبع الى منظمات الإجرام وقد تفاقمت في الأيام الأخيرة، مما تطلب الى تدخل وحدات شرطة مختصة لمنع تطور الأحداث وحماية المواطنين كما ذُكر. وأفادت المعلومات وتطور الأحداث خلال الفترة السابقة الذي عرفت عنه الشرطة عن زيادة احتمالية عمليات غير قانونية وأحداث تهدد أمن المواطنين بفعل الخلاف الحاصل بين عائلات تابعة لمنظمات الإجرام.

ويفيد أوفير :"تصرف رجال الشرطة كان حسب التعليمات، من حقهم الكامل الدفاع عن أنفسهم. إن توجيه السلاح باتجاه عناصر الشرطة هذا معناه الرد، والرد الفوري. فلا مكان هنا للإنتظار والتريث، فالانتظار والتريث قد يؤدي الى واقع لا يحمد عقباه". وأضاف: "تحقيق "ماحش- وحدة التحقيق مع أفراد الشرطة" هو أمر روتيني ليس أكثر، وليس السبب هو قيامهم بأي فعل منافي للتعليمات".

لمتابعة تفاصيل أوفى عن اللقاء، استمعوا للتسجيل أعلاه.. 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.