علوم وتكنلوجيا

ماذا الذي علينا معرفته قبل عملية شراء سيارة؟

::
::


استضاف برنامج "بيت العيلة" مع الزميلة رغدة برانسي، مستشار الإقتصاد والعائلة، حسين خلايلة، وذلك يوم الخميس 29.09.2022.

وكان محور الحديث عن قرار وتبعيات قرار خاطئ لشراء السيارة، ويعتبر هذا القرار هو واحد من القرارات المهمة التي يجب أن يدرسها الشخص، نظرًا لتبعياته على الحياة اليومية للشخص. لمعرفة ذلك سألنا خلايلة عوالم التمويل والفوائد التي من الممكن أن تأثر على سيارات معينة وليس أخرى، عن أسباب علو هذه الفوائد في بعض الأحيان، وكيف نقوم بموازنة إدارة الميزانية التي بحوزتنا؟

بالاضافة الى ذلك، تطرق الحديث أيضًا الى طرق قد تساهم في تحسين تعاملنا مع الميزانية عند أو قبل شراء سيارة، خصوصًا لأصحاب الدخل المتوسط والمنخفض. وفي النهاية شمل الحوار أيضًا كيفية اختيار سيارة ملائمة لظروفنا المادية في ظل هذا التنوع الكبير في السوق، والتي من الممكن أن تسبب إرجاع فوائد ودفعات من قبل شركات التمويل، والبنوك.

لمعرفة تفاصيل أوفى عن هذا القرار وتعبيات اختيار قرار سيء على حياتنا الإقتصادية، تعالوا نستمع الى التسجيل أعلاه…

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.