وصل الأديبان خالد عيسى وربعي المدهون الى مكاتب إذاعة الشمس في الناصرة، وذلك من أجل المشاركة في حلقة خاصة من برنامج "كتاب في الشمس" مع الزميلة فردوس حبيب الله. هذا وقد استقبلهم المدير العام الأستاذ سهيل كرام، بالإضافة الى جزء من طاقم الشمس. وخاض المذكورين أعلاه حديثًا عن تطورات الأدب الحديث، بعد الربيع العربي تحديدًا، كما تطرق أيضًا الى حنين المغتربين الى البلاد، والوطن.

جدير بالذكر أن الأديب خالد عيسى قد نشر إصدارًا يحمل عنوان "الصعود الى الناصرة"، وهو صحفي فلسطيني يُقيم في الوقت الحالي بالسويد، كان قد تخرج قبل عشران السنوات من كلية الآداب في جامعة دمشق. وشغل مسبقًا عيسى عضو الأمانة العامة للإتحاد العام للكتاب والصحفيين، وهو لاجئ من قرية الشجرة قضاء طبريا.

اما الكاتب ربعي المدهون فهو من مواليد قرية المجدل، القريبة من مدينة عسقلان جنوبي فلسطين، وكان قد عمل كصحفي مُسبقًا، كما أنه قد فاز بالجائزة العالمية للرواية العربية (جائزة البوكر العربية)، وذلك في دورتها التاسعة (2016). وهو أول روائي فلسطيني نجح في الحصول على هذه الجائزة، عن روايته مصائر: كونشرتو الهولوكوست والنكبة.

لمتابعة الحلقة تابعوا تطبيق الشمس 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.