فلسطيني
صورة لمستشار الرئيس الفلسطيني محمود هباش

محمود هباش للشمس: الإجرام بحق الفلسطينيين هو بضاعة الإنتخابات الاسرائيلية

::
::

استضاف برنامج "يوم جديد" مع الزميل مصطفى شلاعطة، مستشار رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، الأستاذ محمود هباش. وذلك بخصوص تطور الأحداث في الشأن الفلسطيني، وتحديدًا في الضفة الغربية.

وقال هباش: "محادثة الرئيس محمود عباس لم تتعدى الدقيقة، كانت فقط 40 ثانية، وهي محادثة بروتوكولية هدفت الى تهنئة دولة إسرائيل بمناسبة رأس السنة العبرية، ولم تتخلل أي حديث آخر، وكيف يعقل أصلًا محادثة لم تتعدى الدقيقة أن تتطرق الى أمن اسرائيل. وأضاف :"هذا جزء من مسلسل الأكاذيب الاسرائيلية التي تشنها الحكومة على السلطة الوطنية الفلسطينية، وتهدف الى شق وحدة الصف الوطني، نحن لدينا مسؤولية تجاه شعبنا، ولهذا نقوم بما نقوم به، وهو أمن الفلسطينيين".

وقال أيضًأ: "قرب الانتخابات هو عامل أساسي في عنهجية اسرائيل بحق الفلسطينيين، في اسرائيل هنالك حالة واضحة، من يجرم بحقنا يحصل على شرعية في الإنتخابات، من الواضح أن في اسرائيل الإجرام هو البضاعة الإنتخابية التي يتاجر بها الساسة".

لمعرفة تفاصيل أوفى لما قاله محمود هباش للزميل مصطفى شلاعطة، استمعوا للتسجيل أعلاه…



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.