فلسطيني
فادي القنبر (ويكبيديا)

عن قانونية العقوبات الجمعية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين

::
::

عن قانونية العقوبات الجمعية الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

تستمر العقوبات الاسرائيلية الجماعية بحق الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم، الأمر الذي يعتبر منافي ومخالف للقوانين الدولية. وكان آخر هذه العقوبات إعلان وزيرة الداخلية أييلت شاكيد التي طالبت بارليف وطردت 7 أفراد من عائلة القنبر في القدس. وذلك على خلفية تنفيذ إبنهم فادي القنبر عملية عام 2017 أدت إلى مقتل 4 جنود اسرائيليين.

وكانت قد نشرت شاكيد فيديو على صفحتها في فيسبوك، الاربعاء 28.09.2022 رسالة الى وزير الأمن الداخلية مطالبةً طرد أفراد من العائلة. وأمهلت في الفيديو الوزير الأشخاص الذين تم تهديدهم مهلة أسبوع من الآن، وللدقة أكثر حتى تاريخ 06/10/2022، وإلا ستقوم بطردهم باستخدام القوة.

وعن هذا استضاف أثير إذاعة الشمس المحامي عمر خمايسي من مركز ميزان، عن قانونية العقوبات الجماعية بحق الفلسطينيين، للاستماع الى تفاصيل القضية ومحاور اخرى استمعوا للتسجيل..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.