محليات
صورة لمدرسة يافا الشاملة، مواقع التواصل الإجتماعي

لماذا رشق عدد من طلاب مدرسة يافا مديرتهم بالبيض؟ (حوار خاص)

::
::

لماذا رشق عدد من طلاب مدرسة يافا مديرتهم بالبيض؟ (حوار خاص)

تتوالى الإتهامات وتداعيات قرار قسم من لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الشاملة في يافا بالإضراب عن التعليم، وإرسال الطلاب الى البيوت، وذلك يوم الثلاثاء 27.09.2022. وخلال هذه الأزمة تم الإعتداء على مديرة المدرسة في يافا، ثقب اطارات سيارتها ورشقها بالبيض. ودخل عدد من الأهالي الى المدرسة وقاموا بصرف الطلاب الى بيوتهم وإعلان إضراب، رفضًا ومطالبين عدم عودة مديرة المدرسة الى منصبها، وذلك بالرغم من قرارات وزارة المعارف بقانونية عمل المديرة. 

وفي هذا السياق قام الزميل نبيل سلامة في برنامج "أول خبر"، الخميس 29.09.2022، باستضافة محامي وممثل المربية حنين عازم من مدينة الطيبة، المحامي علاء تلاوي. وقال ضمن البرنامج :" حنين عملت بادارة مدرسة يافا بمهنية واخلاص- الوزارة تطلب منها عدم مزاولة عملها لحين تأمين رجال حراسة". وأضاف: "هذا واقع مرفوض، يؤسفنا أننا وصلنا الى هذا الوضع".

لمتابعة الحوار، استمعوا للستجيل اعلاه..



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.