علوم وتكنلوجيا

أهمية التسويق للمصالح التجارية وأبرز الأخطاء

::
::

أهمية التسويق للمصالح التجارية وأبرز الأخطاء

استضافت الزميلة رانية العلم هندية، مدير التسويق وخبير التكنولوجيا، ايهاب سهيل بطو، الأربعاء 28.09.2022, وكانت الفقرة عن أهمية التسويق للمصالح التجارية، وأبرز الأخطاء التي من الممكن أن يقع بها أصحاب المصالح عند تسويق منتوجاتهم.

وتطرق الحديث الى عدد من المحاور أهمها التنافسية وفائدة التسويق، كيفية تطوير المهارات. وشمل الحديث عدد من الاسئلة المهمة من هذا العالم، وكانت: ما هي أبرز الأخطاء التي يقع بها اصحاب المصالح التجارية؟ وكما تطرقنا الى الأخطاء المتعلقة بالجانب المرتبط بتطوير المهارات لصاحب المصلحة.

هذا بالاضافة الى اسئلة حول تحديد جمهور الهدف، فكيف نقوم بتقييم جمهور الهدف / الجمهور المتلقي الذي يرى اعلاناتنا عبر الشبكة بمختلف المنصات ؟ كيف نعرف اذا كنا ننشر اعلاناتنا للجمهور الصحيح ؟

وأخيرا تحدث بطو عن المبادرة التي تم انشائها لخدمة أبناء مجتمعنا العربي في الفترة الماضية.

لمتابعة تفاصيل أوفى عن هذا الحديث، استمعوا للتسجيل أعلاه.. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.