فلسطيني
صورة متداولة لثلاثة من الشهداء على مواقع التواصل الإجتماعي

الاشتباكات في جنين: ارتفاع في عدد الشهداء وأكثر من 40 إصابة

الاشتباكات في جنين: ارتفاع في عدد الشهداء وأكثر من 40 إصابة

أفادت مصادر فلسطينية عن استشهاد شقيق منفذ عملية "ديزنغوف" رعد خازم على أيدي قوات الجيش الاسرائيلي، بالإضافة الى ثلاثة اخرين، وهم: عبد الرحمن خازم (أخ الشهيد رعد خازم)، وأحمد علاونة، محمد محمود الونة، ومحمد أبو ناعسة. وذلك بعد أن حاصروا منزل على أطراف مخيم جنين وتفجيره عن طريق عبوة ناسفة، واندلعت على أثر ذلك مواجهات بين مقاومين فلسطينيين وجنود الجيش الاسرائيلي وقوات الوحدات الخاصة، ردًا على اقتحام المخيم. وتفيد المصادر الطبية على إصابة أكثر من أربعين شخص في الاشتباكات، وأن عدد الشهداء مُرجح للارتفاع نظرًا لخطورة بعض الإصابات.

ونفذ الشهيد رعد خازم في السابع من شهر أبريل في العام الجاري، عمليته في تل أبيب التي أسفرت عن مقتل ثلاثة اسرائيليين. وكما أعلن عن متابعة مطاردة الأب فتحي خازم والذي كان قد شغل منصبًا في القوات الأمنية في السلطة الفلسطينية.

وكما أعلنت فصائل فلسطينية مختلفة ولجان قوى وطنية واسلامية في محافظات الضفة الغربية عن اضراب عام، وذلك بهدف التأكيد على وحدة الصف الفلسطيني، في مواجهة الهجمة الشرسة التي يشنها الجيش الاسرائيلي على جنين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.