فلسطيني
صورة لمنفذ العملية ووالده (مواقع التواصل الإجتماعي)

الجيش الاسرائيلي: نجحنا بتصفية شقيق منفذ عملية "ديزنغوف" في مخيم جنين

أنباء اسرائيلية تفيد عن استشهاد شقيق منفذ عملية "ديزنغوف" رعد خازم على أيدي قوات الجيش، وأخرى تفيد عن حصار لمنزل على أطراف مخيم جنين، واندلاع مواجهات ردًا على اقتحام المخيم من قبل مقاومين فلسطينيين.

الجيش الاسرائيلي يفيد أنه قد قامة بتصفية شقيق الشهيد رعد خازم، منفذ عملية "ديزنغوف" في تل أبيب، وذلك في السابع من شهر أبريل في العام الجاري، عبد خازم. وكما تم الإعلان عن متابعة مطاردة الأب فتحي خازم والذي كان قد شغل منصبًا في القوات الأمنية في السلطة الفلسطينية.

وكما أفادت مصادر صحفية وخاصة لإذاعة الشمس عن قيام قوات من الجيش الاسرائيلي بمحاصرة منزل على أطراف مخيم جنين. وقالت مصادر قريبة من المكان عن قيام هذه القوات باطلاق صاروخ نحو البيت الذي تمت محاصرته، وكما أظهرت الصور والفيديوهات من المكان تصاعد الدخان من منطقة البيت المحاصر.

وتشير الأنباء الأولية عن أن القوات الاسرائيلية تحاصر منزلًا يتواجد فيه والد الشهيد رعد خازم، فتحي خازم، الذي كان قد نفذ عملية في شارع "ديزنغوف" في تل أبيب قبل عدة أشهر، العملية التي أسفرت عن مقتل أربع أشخاص تواجدوا في المكان.

وفي ذات السياق قام مقاومين فلسطينيين بالاشتباك مع القوات الإسرائيلية، والرد عليهم بإطلاق الرصاص، الأمر الذي اظطر قوات الجيش بدفع تعزيزات عسكرية الى محيط المخيم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.