فلسطيني
صورة متداولة للمطارد ورفيقه الشهيد ابراهيم النابلسي

محكمة الصلح في أريحا: تمديد اعتقال المطارد مصعب اشتية

محكمة الصلح في أريحا: تمديد اعتقال المطارد مصعب اشتية

اليوم الثلاثاء 27.09.2022، قامت محكمة الصلح، أريحا، بتمديد اعتقال المُطارد مصعب اشتية، لمدة 7 أيام. كان مصعب قد تم اعتقاله منتصف ليلة 20.09.2022 من قبل الأمن الفلسطيني.

وقد أسفر اعتقاله عن سلسلة من التظاهرات والتوتر في البلدة القديمة في نابلس، واندلعت مواجهات بين مواطنين والسلطة الوطنية في نابلس، وذلك بسبب تنفيذ الاعتقال، جدير بالذكر أن الشاب مصعب هو رفيق ابراهيم النابلسي الذي كانت قد اغتالته اسرائيل قبل عدة أسابيع.

وأدت عملية اعتقال المطارد الى تعرض السلطة الوطنية الفلسطينية إلى سلسلة من الانتقادات من قبل فصائل داخل منظمة التحرير وخارجها. وطالب جزء منهم بتحرير اشتية كونه لا يحمل أي ملف جنائي او أمني مشتبه بها في المناطق المسؤولة عنها السلطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.