محليات
صورة من الاحتجاجات السابقة للطواقم في المشفى، تصوير ادارة المشفى

احتجاج مشفى الانجليزي مستمر: الإعلان عن خيمة إعتصام في ساحة العين

:
:

أعلن طواقم المشفى الانجليزي عن استمرار الاحتجاجات ضد قرارات وزارة الصحة والمالية بحقهم. حيث تم تمرير قوانين تطوير وليست ميزانيات تساهم في الحد من العجز المالي الموجود في ميزانية المشفى، وقد تطرق الزميل مجد كرام من خلال برنامج اعمل حسابك المُذاع عبر أثير الشمس، وكشف من خلاله خبايا الإعلانات الحكومية بخصوص هذه القرارات. 

وها قد أعلنت الطواقم الطبية والادراية عن خيمة اعتصام في ساحة العين، في الناصرة، بهدف زيادة التضامن والتلاحم مع نضال المشفى الانجليزي، ودعت المواطنين للالتحام مع قضيتهم. 

وستبدأ الخيمة منذ يوم غد الثلاثاء حتى يوم الأثنين القادم, وقد أعلنت الطواقم الاعلامية التابعة للمشفى : "خيمة اعتصام وتضامن في ساحة العين خلال الأيام القادمة: إجراءات احتجاجية أخرى. تابعونا دائمًا للحصول على آخر الحتلنات"

وكما أنها أضافت :"انطلاقًا من قرار مستشفى الناصرة (الانجليزي)، بتصعيد النضال مع إعادة فتح المستشفى، نُقيم، ابتداءً من يوم غد الثلاثاء (27.9.2022) وحتى يوم الإثنين القادم (3.10.2022)، خيمة اعتصام وتضامن في ساحة العين. وستكون الخيمة مفتوحة يوميًا لاستقبال الجمهور "

استضاف برنامج أول خبر مع الزميل جاكي خوري، مديرة وحدة أمان المريض وإدارة المخاطر في مستشفى الناصرة الإنجليزي، ايمان بشارات، عن الخطوات الإحتجاجية وتطورات العمل في الأقسام المختلفة في المشفى، لتفاصيل أوفى عن الموضوع استمعوا للتسجيل أعلاه... 



0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.