عالمي
صورة للشيخ يوسف القرضاوي من صفحته الرسمية على تويتر

العلامة الشيخ يوسف القرضاوي في ذمة الله

أُعلن ظهر اليوم الأثنين 26.09.2022 عن وفاة العلامة الشيخ يوسف القرضاوي، بعد صراع مع المرض. وقد أكدت صفحته الرسمية على صفحة تويتر هذا الخبر في الدقائق الماضية.

حيث ولد يوسف عبد الله القرضاوي في عام 1926، وتوفي بعد أن كان بلغ من العمر 96 عامًا. وهو عالم مسلم وُلد وترعرع في مصر تحديدًا في قرية صفط تراب، بالمحافظة الغربية في مصر. ويحمل الآن الجنسية القطرية، بعد ان انتقل عليها ابان انتصار الثورة المضادة في مصر التي قادها الجيش، وشغل في السابق منصب ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

ونُشر في صفحته على تويتر الخبر التالي: "انتقل إلى رحمة الله سماحة الإمام يوسف القرضاوي الذي وهب حياته مبينا لأحكام الإسلام، ومدافعا عن أمته.. نسأل الله أن يرفع درجاته في عليين، وأن يلحقه بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين.. وحسن أولئك رفيقا. وأن يجعل ما أصابه من مرض وأذى رفعا لدرجاته.. اللهم آمين".

وكان السنوات الأخيرة من حياة الشيخ مثيرة حيث أثيرت حوله تساؤلات وعلامات استفهام، نظرًا لعلاقته بقسم من الأنظمة العربية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.