عالمي

مقتل 6 أشخاص في مدرسة روسية وانتحار منفذ اطلاق النار

تلقى مؤسسات حفظ القانون في روسيا بلاغًا صباح اليوم (الأثنين 26.09.2022)، عن وقوع حادثة اطلاق نار في مدرسة تقع في منطقة ايجيفسيك الروسية. حيث تشير النتائج الأولية للفحص على اقدام مسلح فتح النار على حراس المدرسة بعد دخوله الى المبنى. 

وبعد تأكده من قتله للحارس قام بالتوجه باتجاه الأطفال وقام بذات الفعل ذدهم، ما أدى الى قتل عدد منهم. وبحسب التقارير التي نشرتها وسائل اعلام روسية أن حصيلة هذه الحادثة هو وفاة ستة أشخاص على الأقل، وإصابة 21 آخرين، معظمهم من الأطفال. يُشار الى أن واحدة من الجثث التي تم العثور عليها هي جثة المنفذ (بعد الفحص الأولي)، حيث أقدم على وضع حد لحياته قبل انتهاء الرصاصات التي يحملها.

وتقوم الان المؤسسات الروسية بفحص أسباب هذه الحوادث، حيث تشير المعطيات من مناطق متفرقة في العالم عن تعاظم في حجم انتشار هذه الظاهرة، خصوصًا في امريكا التي تُسجل حسب الشرطة مئات الحالات المشابهة 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.