عالمي
صورة لمدينة البندقية الايطالية، Envatoelements

الانتخابات الايطالية: النتائج الأولية تشير الى عودة اليمين الفاشي الى الحكم

تجري في هذا الأثناء الانتخابات البرلمانية الايطالية، وستستمر حتى الساعة 11:00 مساءً 25.09.2022. وتم افتتاح صناديق الاقتراع صباح اليوم، والتي ستؤثر بشكل مباشر على شكل الحياة بكافة مناحيها في ايطاليا، والسياسات الخارجية في الفترة القادمة.  

وتشير التقديرات الأخيرة التي نشرتها وسائل الاعلام الايطالية ومراكز أبحاث، عن صعود حزب الأخوية الايطالية، الذي تترأسه جورجيا مالوني الناشطة ووزيرة الشباب السابقة، المعروفة بمواقفها اليمينية المتطرفة ومعاداتها لمغتربين واللاجئين. 

كما أن التقديرات تشير الى قربها من تشكيل الحكومة بالشراكة مع جهات يمينة متطرفة على رأسها حزب العُصبة. في الفترة الأخيرة شهد العالم ومؤسسات ديموقراطية ارتباكًا بفعل الارتفاع الملحوظ الذي تقوده مالوني في الاستطلاعات، حتى أن البعض قد وصف خطاباتها شبيه بخطابات القائد الفاشي "ماسوليني". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.